مكي يكشف موقفه من الرحيل بعد هبوط حرس الحدود

محمد مكي
محمد مكي

كشف محمد مكي المدير الفني لفريق حرس الحدود، عن موقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الفريق بعد الهبوط لدوري القسم الثاني.

وهبط الحدود رسميًا أمس بعد الخسارة أمام النادي الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16، ليتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الأخير.

وقال مكي إنه عقد اجتماعًا مع مسؤولي نادي حرس الحدود لترتيب الأمور وإعادة تقييم بعض اللاعبين موضحًا أنه مستمر مع الفريق في الموسم المقبل ويتمنى الصعود مرة أخرى بنادي حرس الحدود للدوري.

وأكد مكي أنه حاول تحسين أداء الفريق في الفترة الماضية التي تولى فيها المهمة ولكن البقاء بالدوري كان أمراً صعباً بالنسبة للحرس.

أضاف مكي أن الفريق لديه 7 لاعبين واجهوا الأهلي لأول مرة وبحضور الجماهير مؤكداً أن المباراة كانت احتفالية للفريق الأحمر بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

تابع : «كنت أتمنى ألا نخسر بثلاثة أهداف ، والأهلي في النهاية لا يحتاج إلى هدايا من أحد وأشكر اللاعبين على أدائهم المميز في الموسم الحالي».

سجل ثلاثية الأهلي في مرمى الحرس، محمود رمضان بن والي لاعب الحدود هدف عكسي في مرماه في الدقيقة 3، قبل أن يضيف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 56، ثم سجل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث في الدقيقة 63.

وبهذه النتيجة استعاد النادي الأهلي  المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 20 ليتاكد هبوطة رسميا لدوري الدرجة الثانية.